مــنتديـات الوحـــدة الــوطــنية
السلام عليكم غزيزي الزائر اتمنى ان تسجل دخولك واذا لم يكن لديك حساب بعد نتشرف بأنضمامك الينا
السلام عليكم غزيزي الزائر اتمنى ان تسجل دخولك واذا لم يكن لديك حساب بعد نتشرف بأنضمامك الينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فلسطين .. وحدة إسلاميه وطنيه

الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلدخول
منتديات الوحدة الوطنية ترحب بكم
المواضيع الأخيرة
» مرت اكثرمن ٢٠ سنه
كل واحد يكتب موقف حصل معاه - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 20 يوليو 2024, 13:05 من طرف نـون

» من بعد غياب
كل واحد يكتب موقف حصل معاه - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 20 يوليو 2024, 12:50 من طرف نـون

» هل ذقت مرارة الظلم
كل واحد يكتب موقف حصل معاه - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 15 ديسمبر 2022, 19:01 من طرف أبوالعز

» اوصف حالك بكلمة.....واحدة فقط
كل واحد يكتب موقف حصل معاه - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 11 مارس 2017, 04:09 من طرف amal hanin

» مشتاااااااااااااااااااااااقين للجميع
كل واحد يكتب موقف حصل معاه - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 21 أغسطس 2014, 10:26 من طرف سوار

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المهندس - 8444
كل واحد يكتب موقف حصل معاه - صفحة 2 Vote_rcapكل واحد يكتب موقف حصل معاه - صفحة 2 Voting_barكل واحد يكتب موقف حصل معاه - صفحة 2 Vote_lcap 
الأقصى الحزين - 7027
كل واحد يكتب موقف حصل معاه - صفحة 2 Vote_rcapكل واحد يكتب موقف حصل معاه - صفحة 2 Voting_barكل واحد يكتب موقف حصل معاه - صفحة 2 Vote_lcap 
فارس الأقصى - 5518
الفجر الباسم - 4852
كتائب شهداء الاقصى - 3683
amal hanin - 3501
قسامية عنيدة - 2968
أسيرة الصمت - 2957
سوار - 2839
أبوالعز - 2671

كل واحد يكتب موقف حصل معاه

قسامية عنيدة
أسيرة الصمت
الأقصى الحزين
الفجر الباسم
جلنار
9 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
أسيرة الصمت
مشرفة المنتديات الادبية
أسيرة الصمت

انثى عدد الرسائل : 2957
البلدة : غزة العزة
المهنة : طالــــــــبة علم

كل واحد يكتب موقف حصل معاه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يكتب موقف حصل معاه   كل واحد يكتب موقف حصل معاه - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 19 فبراير 2010, 01:47

ههههههههههههههههههههه

الله يعينك عليه يا الفجر

شكلهم كل الأحمدات غلبويين هههههههههههههههههه
جلنار
عضو برونزي
جلنار

انثى عدد الرسائل : 1038
البلدة : فلسطينيه وساكنه في السعوديه
المهنة : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يكتب موقف حصل معاه   كل واحد يكتب موقف حصل معاه - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 19 فبراير 2010, 15:01

كل واحد يكتب موقف حصل معاه - صفحة 2 03f6562c99
بنت حماس
عضو مخضرم
بنت حماس

انثى عدد الرسائل : 535
البلدة : gaza.com@

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يكتب موقف حصل معاه   كل واحد يكتب موقف حصل معاه - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 10 مارس 2010, 22:20

هلأ خليني أبدأ بالمواقف المضحكة ..
بيوم كنت بالجامعة وكنا فاعدين بنفطر
المهم اجت نحلة قريبة منا
وجننتني .. وبصراحة انا باخاف كتير من النحل
اجيت لاضربها بدفتر كان معي .. وما انتبهت انو فيه دكتور ماشي ورانا
فرحت ضربت الدكتور .. وصار يتطلع في الدكتور ويضحك
وانا احرجت معه بشكل فظيع
..............................................

السنة الماضية كانت معي مادة كيميا .. وكان دكتورنا ما شاء الله .. بيدوخنا في المادة ع الفاضي
وبنطلع مش فاهمين حاجة .. وكنا نعتمد على تلخيص الدكتور التاني
وصرنا بنروح على المحاضرة يعني بس على قولتهم تبراية عتب
وحتى ما يشك الدكتور انو نحن ما بنلخص
صرنا نقعد نكتب .. اي شي ممكن يخطر على بالكم
اناشيد قصائد نكت قصص .. يعني كنا نعمل محادثات في المحاضرة
وبيوم الدكتو قرب منا كتير وهو بيحكي معنا .. وصرنا نخبي بالدفاتر
والمشكلة انو كمان بصراحة يومها كنا بنتمسخر عليه ع الدفتر
يعني لو صار ماسكهم
كان رسبنا في المادة

نعووووووووووووووووووود بمواقف اخرى
الأقصى الحزين
نائب المدير
الأقصى الحزين

ذكر عدد الرسائل : 7027
البلدة : فلسطين بكل فخر

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يكتب موقف حصل معاه   كل واحد يكتب موقف حصل معاه - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 10 مارس 2010, 22:25

1029 1029

يقطع شرك يابنت حماس مواقفك بتضحك والله

وانا كمان انتظروني بمواقف ثانيه

جلنار
عضو برونزي
جلنار

انثى عدد الرسائل : 1038
البلدة : فلسطينيه وساكنه في السعوديه
المهنة : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يكتب موقف حصل معاه   كل واحد يكتب موقف حصل معاه - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 11 مارس 2010, 15:37

هههههههههههههههه
يا بنت حماس
موقف محرج مررررررررررررره
وترى يا بنت حماس
انا دائما بالفصل اذا كان الدرس ممل
اطلع ورقه واكتب اشعار
ان شاء الله بنزل الاشعار عن قريب
شكرا لك

يييييييييييييييييييي عليك يا احمد
تعبتني من كثر ما بتحكي بعدين بعدين
شكل بعدين على لسانك ما يطلع بالمررررررررررره
شكرا لك
الأقصى الحزين
نائب المدير
الأقصى الحزين

ذكر عدد الرسائل : 7027
البلدة : فلسطين بكل فخر

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يكتب موقف حصل معاه   كل واحد يكتب موقف حصل معاه - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 11 مارس 2010, 16:05

لا بس كتبت قبل وفي غيرهم بس بعدين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
amal hanin
عضو ذهبي

انثى عدد الرسائل : 3501
البلدة : ربوع مملكة
المهنة : ...........

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد يكتب موقف حصل معاه   كل واحد يكتب موقف حصل معاه - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 02 مايو 2010, 22:26

هههههههههههههههه

موضوع حلو و كدالك المواقف احلى بكثير .

لما كنت في السن 3 سنوات او اقل ماما مرة سمعتها قالت سنة و نص بس مابظن لانو صعب كثير في ه السن نتذكر بعض الاحدات الي صارت معانا.بس هي غالبا 3 سنوات او اقل بشوي.

في رفيقة كنت بحبها كثير و كانوا رحلو على بيت ثاني بس كان قريب من الحي بتاعنا . بصراحة ما كنت بحب اروح و لا اقعد مع امي كنت طيلة اليوم مع ابي . في احد الايام كانت امي عندي الجيران و انا كنت مع ابي اذن المغرب فقلي روحي عنجدي امك انا رايح المسجد قلتلي لا لا تروح صلي في البيت و بلاش تروح المسجد علشان كنت بعرف انو البنات مابروحو المسجد لو كنت ولد لكنت رحت معاه رغم انفوا بس هو رفض فراح المسجد و انا ما بدي اروح عند ماما.

فخطر ببالي اروح البيت بتاع رفقتي يا عيني كانت متميزة بقوة الذاكرة يعني اروح للبيت مرة واحدة و بتذكر الطريق الي روحت منها.

روحت عندهم 5 دقائق يالكثير كنت بالبيت فبدنا بنلعب انا وياها.

لما خرجت امي وسالت ابي عني قلها مو اتت عند قالتلو لا . فبداو يبحث عني عند كل الناس الي بيعرفونا حتى لقوني كانت امي بدها تضربني بس في ناس اقدر يقنعوها . و بما اني بسمع الكلام كثير في اليوم الثاني رحت عندهم فبداو يبحث عني ووجدوني عندهم بصراحة الكلام مابينفع معي يومها اخدت امي المقص و وضعت على الشمعة وحرقتني به برجلي ههههههههههه فكيت يومها و في اليوم الثالث ما بذكرو هذا سمعت وبس قالولها انو رحت البيت عندهم ودخلت بصيت على يميني و على شمالي و خرجت مع الباب رجعت للبيت بس مافي حدا حس انو غبت على البيت في اليوم الرابع بذكرو رحت نصف طريق و رجعت امن يومها بطلت.

كل واحد يكتب موقف حصل معاه
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» كل واحد يكتب مع مين التقى
» علمتني الحياة بسبب موقف واحد احدى عشرة وصية ~
» اسمعوها للعالم مدوية في ذكرى انطلاقتنا (البيان الأول) (واحد واحد فجر بركان)
» : اهل غزة : شعب واحد دم ,,, واطن واحد
» كيف يكتب رجل أمي رسالة إلى أهلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..........ز