مــنتديـات الوحـــدة الــوطــنية
السلام عليكم غزيزي الزائر اتمنى ان تسجل دخولك واذا لم يكن لديك حساب بعد نتشرف بأنضمامك الينا
السلام عليكم غزيزي الزائر اتمنى ان تسجل دخولك واذا لم يكن لديك حساب بعد نتشرف بأنضمامك الينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فلسطين .. وحدة إسلاميه وطنيه

الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلدخول
منتديات الوحدة الوطنية ترحب بكم
المواضيع الأخيرة
» مرت اكثرمن ٢٠ سنه
أنا المهندس سامر من الإمارات I_icon_minitimeالسبت 20 يوليو 2024, 13:05 من طرف نـون

» من بعد غياب
أنا المهندس سامر من الإمارات I_icon_minitimeالسبت 20 يوليو 2024, 12:50 من طرف نـون

» هل ذقت مرارة الظلم
أنا المهندس سامر من الإمارات I_icon_minitimeالخميس 15 ديسمبر 2022, 19:01 من طرف أبوالعز

» اوصف حالك بكلمة.....واحدة فقط
أنا المهندس سامر من الإمارات I_icon_minitimeالسبت 11 مارس 2017, 04:09 من طرف amal hanin

» مشتاااااااااااااااااااااااقين للجميع
أنا المهندس سامر من الإمارات I_icon_minitimeالخميس 21 أغسطس 2014, 10:26 من طرف سوار

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المهندس - 8444
أنا المهندس سامر من الإمارات Vote_rcapأنا المهندس سامر من الإمارات Voting_barأنا المهندس سامر من الإمارات Vote_lcap 
الأقصى الحزين - 7027
أنا المهندس سامر من الإمارات Vote_rcapأنا المهندس سامر من الإمارات Voting_barأنا المهندس سامر من الإمارات Vote_lcap 
فارس الأقصى - 5518
الفجر الباسم - 4852
كتائب شهداء الاقصى - 3683
amal hanin - 3501
قسامية عنيدة - 2968
أسيرة الصمت - 2957
سوار - 2839
أبوالعز - 2671

أنا المهندس سامر من الإمارات

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
المهندس سامر
عضو جديد

ذكر عدد الرسائل : 5
البلدة : الامارات

أنا المهندس سامر من الإمارات Empty
مُساهمةموضوع: أنا المهندس سامر من الإمارات   أنا المهندس سامر من الإمارات I_icon_minitimeالأحد 23 ديسمبر 2007, 08:29

أنا المهندس سامر أتكلم معكم من الإمارات
أنا أحيي من سمى هذا المنتدى بمنتدى الوحدة الوطنية
وأنا أدعو إخواني في فتح وحماس أن يتقوا الله في شعبهم أبناء شعب واحد ولا يجوز لأحد في الكرة الأرضية أن يخون أخاه الفلسطيني فنحن نعرف أن حركتا فتح وحماس لهما تاريخ نضالي واسع فنتمنى من الله أن يحافظواعليه
فلا حماس عملاء لإيران ولا فتح عملاء لأمريكا
بل حماس وفتح أطهر ناس في الشعب الفلسطيني
فأنا أتمنى من فتح وحماس الإبتعاد عن الخطاب التحريضي والتخويني
فلكل منهجه السياسي
وعدم اتفاق المنهجين طبيعي ويحدث في كلأنحاء العالم وإذا استطعنا إزالة التناقضات في الشارع الفلسطيني سنزيل الخلاف بين فتح وحماس وحل التناقضات يكون كما يلي : 1-إذا أرادت حماس أن تكون في الحكومة والسلطة عليها أن تعترف بالإتفاقات التي وقعتها السلطة لأن السلطة قائمة على أساس هذه الإتفاقاتولنتخذ التجربة التركية مثالا يحتذى به (فبعد وصول الإسلاميون إلى الحكم والرئاسة تعهدوا بالحفاظ على مبادئ الدولة العلمانية والتي تقوم على تساوي كافة الأديان والحرية للجميع) 2-على فتح أن تتخلى على تمسكها بالحكم المنفرد واخذ القرارات الفردية التي تعودوا عليها لأنهم كانوا الطرف المسيطر وقد تعودوا على ذلك الوحيد 3-على حماس أن تتخلى عن تسخير الدين لمصالحها الشخصية وتعبئة الناس حسب مصالحها وأهوائها **************** 4-على التلفزيون الفلسطيني وتلفزيون الأقصى إيقاف الحملات التحريضية كل ضد الاخر 5-على فتح أن تتعود المشاركة في الحكم مع حماس
المهندس
عضو مؤسس
المهندس

ذكر عدد الرسائل : 8444
البلدة : في قلب حماس
المهنة : مهندس إتصالات

مُساهمةموضوع: رد: أنا المهندس سامر من الإمارات   أنا المهندس سامر من الإمارات I_icon_minitimeالأحد 23 ديسمبر 2007, 14:41

الاخ المهندس سامر كلامك على العين و الراس و رأيي يختلف بشي بسيط عن رأيك عموما يسرني ان ارحب بك و لكن اسمحلي بتعديل بسيط بموضوعك لأنه ما بدنا ذكر اسماء.
الطائر المتفائل
مشرف عام

ذكر عدد الرسائل : 1007
البلدة : الدنيا الفانية
المهنة : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: رد: أنا المهندس سامر من الإمارات   أنا المهندس سامر من الإمارات I_icon_minitimeالثلاثاء 25 ديسمبر 2007, 15:14

الله يجزيك الخير اخي على كلامك الطيب
تحياتي
فارس الأقصى
مشرف عام
فارس الأقصى

ذكر عدد الرسائل : 5518
البلدة : بـــعـــيـــدا ً
المهنة : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: رد: أنا المهندس سامر من الإمارات   أنا المهندس سامر من الإمارات I_icon_minitimeالأربعاء 26 ديسمبر 2007, 01:20

مشكور أخي سامر

أنا المهندس سامر من الإمارات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أنا المهندس سامر من الإمارات
» لنرحب بصديقي سامر
»  سامر العيساوي يقترب من الاستشهاد
» فلسطينوا الإمارات معاناة أخرى مع شعبنا
» أنشودة الاستشهادي القائد سامر حلمي أبو سيف