مــنتديـات الوحـــدة الــوطــنية
السلام عليكم غزيزي الزائر اتمنى ان تسجل دخولك واذا لم يكن لديك حساب بعد نتشرف بأنضمامك الينا
السلام عليكم غزيزي الزائر اتمنى ان تسجل دخولك واذا لم يكن لديك حساب بعد نتشرف بأنضمامك الينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فلسطين .. وحدة إسلاميه وطنيه

الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلدخول
منتديات الوحدة الوطنية ترحب بكم
المواضيع الأخيرة
» من بعد غياب
الطريق الى القدس (2) I_icon_minitimeالأحد 12 مارس 2023, 14:25 من طرف المهندس

» هل ذقت مرارة الظلم
الطريق الى القدس (2) I_icon_minitimeالخميس 15 ديسمبر 2022, 19:01 من طرف أبوالعز

» اوصف حالك بكلمة.....واحدة فقط
الطريق الى القدس (2) I_icon_minitimeالسبت 11 مارس 2017, 04:09 من طرف amal hanin

» مشتاااااااااااااااااااااااقين للجميع
الطريق الى القدس (2) I_icon_minitimeالخميس 21 أغسطس 2014, 10:26 من طرف سوار

» ما لا تعرفه عن صدام حسين
الطريق الى القدس (2) I_icon_minitimeالإثنين 25 نوفمبر 2013, 05:37 من طرف كتائب شهداء الاقصى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المهندس - 8444
الطريق الى القدس (2) Vote_rcapالطريق الى القدس (2) Voting_barالطريق الى القدس (2) Vote_lcap 
الأقصى الحزين - 7027
الطريق الى القدس (2) Vote_rcapالطريق الى القدس (2) Voting_barالطريق الى القدس (2) Vote_lcap 
فارس الأقصى - 5518
الفجر الباسم - 4852
كتائب شهداء الاقصى - 3683
amal hanin - 3501
قسامية عنيدة - 2968
أسيرة الصمت - 2957
سوار - 2839
أبوالعز - 2671

الطريق الى القدس (2)

amal hanin
تاج الحرية
الأقصى الحزين
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الأقصى الحزين
نائب المدير
الأقصى الحزين

ذكر عدد الرسائل : 7027
البلدة : فلسطين بكل فخر

الطريق الى القدس (2) Empty
مُساهمةموضوع: الطريق الى القدس (2)   الطريق الى القدس (2) I_icon_minitimeالأحد 12 سبتمبر 2010, 03:24

السلام عليكم

اتمنى ان تكونوا بتمام الصحه والعافيه اخواني الكرام
في هذا الموضوع حبيت بس اطلعكم على بعض تفاصيل رحلتنا الى المسجد الاقصى المبارك
وفي غالب الاحيان بتكون مغامرات وفيها مخاطره شوي

نبدأ كما بدأنا في تفاصيل الرحله اللي قبل هذه من باب التعريف فقط

في الوضع الطبيعي تحتاج الرحله من الخليل الى القدس تقريبا ساعه .. لكن بفعل الاحتلال تحتاج الى وقت مفتوح وحسب التسهيلات والوضع ... ويمضي بعض الشباب ساعات حتى يتمكنوا من الدخول

في رحلتنا هذه الحمد لله استغرقت معنا حوالي ساعه وثلث فقط ... طبعا كل مره كنا نروح مع شباب معينين لكن المره هذه كنت انا لحالي من المجموعه ولكن شباب ثانيين بس من نفس الشله ههههههه وفي منهم لأول مره دخل الاقصى
خرجنا من الخليل ودخلنا في الطريق الالتفافي او خط 60 كما يسمى واقتربنا من طريق مستوطنة كريات اربع وكانت الطريق كلها حواجر للجيش الاسرائيلي وكان الوضع متوتر شوي وخصوصا بعد عمليه الخليل .... بحكي للشباب الله يستر شكله الوضع مش تمام .. بس كان عندنا امل انه رح نصل القدس

طيب هلا نزلنا من السياره الاولى ولكنا في ارض الضفه لسه لكن عند المنطقه الفاصله بين الضفه والارض المحتله .... هلا انا كنت بعمل اتصالاتي مع السائق اللي بده يلاقينا في المنطقه المقابله وبحكيلي يلا تعالوا وانا بنتظركم
هلا قبل نصل لمكان السياره الثانيه في الارض المحتله بدنا نقطع مسافة 500 متر تقريبا مشيا او ركضاً وبسرعه لأنه احيانا بكون الجيش عامل فيها كمين وكمان في مستوطنه مقابلها وبتكون الشرطه واقفه على البوابه وكمان في قريب منها كثير في حاجز او معبر والجيش كثير التواجد فيها لكن هي اريح منطقه للدخول

هلا تقريبا وصلنا للسياج الفاصل وكنت عم بحكي مع السائق الا هو قدامي فدخلنا السياج من فتحه وهذه الفتحه تدخلنا الى جانب محطه للوقود والسياره تنتظر فينا هناك عند المحطه وكنا ثلاث شباب ... فلما شافنا السائق حكالنا اقعدوا هون دقائق لأنه في كمان شباب جايين وراكم عشان نكمل حمولة السياره وقعدنا على كرسي خشبي تقريبا عشرين ثانيه فقط

نظرت الى الجهة اليسرى affraid وإذا بجيب الجيش داخل علينا وما في مجال للهروب وضل يمشي لحتى وصلني ... فتح الباب وحكالي تعال 1032 انا قلت خلاص رح نتبهدل .... ما رديت عليه في الاول خليت حالي مش سامع ههههههههههههه فهلا هو عصب ورفع صوته عليه وحكالي (بوووو ) يعني تعال ونزلوا الجنود من الجب فرحت انا لأنه ما في مجال خلاص ...
حكالي الجندي وين التصريح ؟؟؟ حكيتله ما في معي >>> حكالي اعطيني هويتك .. اعطيته الهويه ونادى على الشاب الثاني ونفس الشي حكاله .. والشاب الثالث اللي كان معنا تخبى ورى السياره وما شفوه

هلا انا قلت بنفسي خلص يا سجن يا بهدله وحجز عدة ساعات
لكن الحمد لله الجندي الله اعمى قلبه واعطاني الهويه وحكالي انا والشاب اللي معي اسبقنوني على الحاجز >>>> والله الجنود ركبوا في الجيب ونحنا خلينا حالنا رايحين للحاجز وقعد يلف في الجيب وتخبينا في مخزن صغير قريب لمحطه الوقود هههههههههه
هم فكروانا رحنا للحاجز
ولما وصلوا الحاجز ما لقونا حلو والله بعثلنا كمان شباب اثنين وكملنا حمولة السياره وهي من نوع (Ford Focus 2010) وانا بحكي للسائق يلا مشان الله بسرعه قبل ما يرجعوا ... وركبنا وتوكلنا على الله ومشت السياره ... ومجرد ما تمشي السياره تقريبا الخطر بزول
طبعا الزجاج الخلفي معتم عشان لو مرينا عن شرطه ما يشوفونا لأنه بعرفونا من الضفه هههههههه
طبعا الشباب المقدسيين اللي بنركب معهم بكونوا مجموعه... وأحدهم بكون ماشي امام السياره اللي راكبين فيها بس ما بكون معه حد وبكون على اتصال مفتوح وبكون بعيد عنا حوالي كيلو متر عشان لو في حاجز شرطه يحكي للسائق اللي مركبنا ارجع في حاجز او شرطه او بحكيله غير الطريق وهيك صعب ننمسك

لما قربنا ننزل كانت الشرطه منتشره بشكل غير طبيعي ... نزلنا من السياره وماشيين طبعا إلا سيارتين شرطه ورانا .. حكيت للشباب ما يلتخم ويتوتر هههه خليكم عاديين ولا تنظروا وراكم >>>> والحمد لله مشى الوضع ووصلنا لعند باب العامود ودخلنا البلده القديمه وقربنا لباب الاقصى وهناك في البلده القديمه بكون في شرطه كمان واقفين على الابواب
ونحنا بنكون ماشيين وايدينا على قلوبنا ليوقفونا وننمسك في اخر عشر امتار للأقصى
ولاحظت شرطي بغمز في الشرطي الثاني علينا الطريق الى القدس (2) 582643 صار قلبي يخبط خبط ههههههه وقلت لو بطخوني ما بقف وشديت في مشيتي وكيف رجلي دخلت ساحات الاقصى تشاهدت وقلت الحمد لله رب العاليمن لأنه خلاص من دخل الساحات فلا خوف عليه

والحمد لله احيينا ليلة القدر هناك وكانت اجواء روحانيه جداً وتمتعنا بالتجول هنا وهناك لكن والله ان القلوب تحزن على حال القدس والاقصى وقد لفة الاستطان والاحتلال من كل الجوانب

نسأل الله ان يرجع للأقصى والقدس سالف عزهما ومجدهما وان تحرر من كيد الغاصبين
ونسأله تعالى ان يكحل عيونكم برؤية الاقصى وهو محرر ويرزقكم فيه صلاة قبل الممات

( إعذورني في الاخير سردت الأحداث بشكل سريع لنه والله تعبان ومريض وعي رشح وفلونزه وميكل هوا وما قدرت اكمل )
وان شاء الله الصور والفيديو لاحقاً
تاج الحرية
عضو مخضرم
تاج الحرية

انثى عدد الرسائل : 622
البلدة : *
المهنة : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: الطريق الى القدس (2)   الطريق الى القدس (2) I_icon_minitimeالأحد 12 سبتمبر 2010, 03:57

حمد الله ع السلام ياا زعيم...

الحمد انكم روحتو ورجعتو يسلامة ( عقبالنا يا ربي بالزيااارة ان شاء الله)

تعبان ومريض وعي رشح وفلونزه وميكل هوا وما قدرت اكمل

الله يشفيك وماا تشوف شر ابدا يااربي..

طهورا ان شاء الله

الف الحمد لله ع السلامة اخي احمد
amal hanin
عضو ذهبي

انثى عدد الرسائل : 3501
البلدة : ربوع مملكة
المهنة : ...........

مُساهمةموضوع: رد: الطريق الى القدس (2)   الطريق الى القدس (2) I_icon_minitimeالأحد 12 سبتمبر 2010, 05:44

الله يشفيك اخي احمد ان شاء الله تقوم احسن من الاول.

الحمد لله انكم بلغت مقصدكم و صليت في الاقصى تقبل الله منكم.

محتار على فكرة دعيت معنا و لا نستنا؟
غند
عضو مخضرم
غند

انثى عدد الرسائل : 590
البلدة : سوف أختفــي يوماً ما ..~
المهنة : لاأعلم

مُساهمةموضوع: رد: الطريق الى القدس (2)   الطريق الى القدس (2) I_icon_minitimeالثلاثاء 14 سبتمبر 2010, 00:52

الطريق الى القدس (2) 439623

ماشاء الله عليكم مغامرين بقوووووووه

بس شجعان >>لاتصدقون ههه

رحله رائعه وخصوصا انها للمسجد الاقصى

الله يتقبل منكم يارب

عقبالنا Smile

...

الله يشفيك أخي أ حمد
نفس الشعور الطريق الى القدس (2) 839928

أجر وعافية ان شاء الله
Islam Girl
عضو نشيط
Islam Girl

انثى عدد الرسائل : 183
البلدة : أنا من هنا من كل أرض تنتمي للكعبة
المهنة : طالبة ... جامعية

مُساهمةموضوع: رد: الطريق الى القدس (2)   الطريق الى القدس (2) I_icon_minitimeالثلاثاء 14 سبتمبر 2010, 01:29

ما شاء الله مغامة حلوة
ان شاء الله كل خطوة فيها حسنة الك أخي

الله يرزقنا ونزور الاقصى متل ما زرتها
ويتقبل طاعات الجميع باذن الله
غند
عضو مخضرم
غند

انثى عدد الرسائل : 590
البلدة : سوف أختفــي يوماً ما ..~
المهنة : لاأعلم

مُساهمةموضوع: رد: الطريق الى القدس (2)   الطريق الى القدس (2) I_icon_minitimeالسبت 18 سبتمبر 2010, 15:26

::(
نـون
عضو نشيط
نـون

انثى عدد الرسائل : 69
البلدة : السعوديه
المهنة : خريجة

مُساهمةموضوع: رد: الطريق الى القدس (2)   الطريق الى القدس (2) I_icon_minitimeالأحد 26 سبتمبر 2010, 04:21

الحمد الله على سلامتكم

واهم شيء انكم وصلتوو الى هدفكم ربي يحفظكم

Smile
زهرتشرين
مشرفة منتديات حواء
زهرتشرين

انثى عدد الرسائل : 782
البلدة : عدن
المهنة : طالبة جامعية

مُساهمةموضوع: رد: الطريق الى القدس (2)   الطريق الى القدس (2) I_icon_minitimeالسبت 09 أكتوبر 2010, 22:49

عنجد يعطيكم الف عافيه
والله من وقت يلي قرأت الموضوع تاع الرحله السابقه وأنا بستنا رحلتكم هاي 1041
وبتعجبني كتير طريقتك بسرد القصه
هلأ مشان
.
.
.
الأقصى الحزين كتب:

نظرت الى الجهة اليسرى affraid وإذا بجيب الجيش داخل علينا وما في مجال للهروب وضل يمشي لحتى وصلني ... فتح الباب وحكالي تعال 1032 انا قلت خلاص رح نتبهدل .... ما رديت عليه في الاول خليت حالي مش سامع ههههههههههههه فهلا هو عصب ورفع صوته عليه وحكالي (بوووو ) يعني تعال ونزلوا الجنود من الجب فرحت انا لأنه ما في مجال خلاص ...
حكالي الجندي وين التصريح ؟؟؟ حكيتله ما في معي >>> حكالي اعطيني هويتك .. اعطيته الهويه ونادى على الشاب الثاني ونفس الشي حكاله .. والشاب الثالث اللي كان معنا تخبى ورى السياره وما شفوه

هلا انا قلت بنفسي خلص يا سجن يا بهدله وحجز عدة ساعات
لكن الحمد لله الجندي الله اعمى قلبه واعطاني الهويه وحكالي انا والشاب اللي معي اسبقنوني على الحاجز >>>>

عنجد الله ستر ... الله يحميكم ويعمي عيونهم عنكم و عن كل اخواننا عطول يااارب
و الله شوقتونا كتير نشوف الاقصى...نيالكم .. بس ان شاء الله تصيرو تدخلوه بلا كل عالصعوبات
و الله يرزقنا نصلي فيه
تحياتي

الطريق الى القدس (2)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الطريق الى القدس ....
» رفيق الطريق
» طفل على قارعة الطريق...
» الطريق مفتوح لـ إبرا لـ التوقيع مع البارسا
» لا تحزن ياشاليط أصدقائك في الطريق إليك....