مــنتديـات الوحـــدة الــوطــنية
السلام عليكم غزيزي الزائر اتمنى ان تسجل دخولك واذا لم يكن لديك حساب بعد نتشرف بأنضمامك الينا

مــنتديـات الوحـــدة الــوطــنية

فلسطين .. وحدة إسلاميه وطنيه
 
الرئيسيةالبوابة*بحـثالتسجيلدخول
منتديات الوحدة الوطنية ترحب بكم
المواضيع الأخيرة
» اوصف حالك بكلمة.....واحدة فقط
السبت 11 مارس 2017, 04:09 من طرف amal hanin

» من بعد غياب
الجمعة 16 يناير 2015, 05:24 من طرف amal hanin

» مشتاااااااااااااااااااااااقين للجميع
الخميس 21 أغسطس 2014, 10:26 من طرف سوار

» ما لا تعرفه عن صدام حسين
الإثنين 25 نوفمبر 2013, 05:37 من طرف كتائب شهداء الاقصى

»  والله وعملوها الرجالة
الأربعاء 20 نوفمبر 2013, 05:51 من طرف كتائب شهداء الاقصى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المهندس - 8443
 
الأقصى الحزين - 7027
 
فارس الأقصى - 5518
 
الفجر الباسم - 4852
 
كتائب شهداء الاقصى - 3683
 
amal hanin - 3501
 
قسامية عنيدة - 2968
 
أسيرة الصمت - 2957
 
سوار - 2839
 
أبوالعز - 2668
 

شاطر | 
 

 عرس المهندس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشهيدة الحيه
عضو نشيط
avatar

انثى عدد الرسائل : 183
العمر : 28
البلدة : في أرض الله الواسعه
نقاط : 423
تاريخ التسجيل : 06/03/2010

مُساهمةموضوع: عرس المهندس   الجمعة 23 يوليو 2010, 22:44

بسم الله الرحمن الرحيم
كيفك أعضاء المنتدى جميعاً
إن شالله الكل بصحة منيحه
مابدي اطول عليكم[
/size]



ا[size=24]ليوم إن شالله يعني كمان شوي عرس اخونا المهندس

وحابين نباركلو كلنا
صحيح يمكن مايشوف التهنئة الان
بس اكيد راح يفتح المنتدى بعدين ويلاقي الكل مباركلو
ونقول كما علمنا رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم
( بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير)
الف مبااااااارك والله يتمملك على خير


ويجعلها أسرة مؤسسة على تقوى الله ورضاه
يلا الكل يدخل ويباركلو وعقبال عند العزابية



(( طبعاً كان لازم أخوانا في الإدارة يتذكروا هالإشي وينزلو مباركه بس شكلهم مشغولين ... خيراً إن شالله))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأقصى الحزين
نائب المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 7027
البلدة : فلسطين بكل فخر
رقم العضوية : 113
نقاط : 7874
تاريخ التسجيل : 29/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: عرس المهندس   السبت 24 يوليو 2010, 01:23

الف مبرووووووووك أخي العزيز

نسأل الله لكَ الحياه السعيده والذريه الصالحه

" بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير "


والله انا من زمان بعرف عن موعد العرس لكن قلت يمكن اخوانا في اليمن بدهم ينزلوا التهنئه بصفتهم موجودين عنده لكن ما شفنا شي Smile وكنت مأخرها لآخر لحظه لكن سبقتيني .. جزاكِ الله خير اختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قسامية عنيدة
عضو فضي
avatar

انثى عدد الرسائل : 2968
العمر : 23
البلدة : الغربة القاتله
رقم العضوية : 107
نقاط : 1988
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: عرس المهندس   السبت 24 يوليو 2010, 02:11

ألــــ مبارك ـــف مهندسنا
بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما على خير
ماشاء الله كان عرس بجنن

مبادره طيبه أختي ،، بوركتِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حورية فلسطين
عضو نشيط جدا
avatar

انثى عدد الرسائل : 301
العمر : 23
البلدة : فلسطين في الاردن
المهنة : طالبه
نقاط : 501
تاريخ التسجيل : 18/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: عرس المهندس   السبت 24 يوليو 2010, 21:29

____________________________


عدل سابقا من قبل حورية فلسطين في الخميس 05 أغسطس 2010, 22:08 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
chabah
عضو مخضرم
avatar

انثى عدد الرسائل : 567
العمر : 23
البلدة : شهااب عاابر
المهنة : طالبة علم
رقم العضوية : 26
نقاط : 282
تاريخ التسجيل : 21/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: عرس المهندس   الأحد 25 يوليو 2010, 05:28


الف الف الف مبرووك اخي الكريم
والله عنجد سعداء بهالخبرية الرااائعة..ان شاء الله تكون بداية حياة جديدة ملئها الصفاء والمحبة الخالصة لله تعالى ورزقكما الذرية الصالحة والتقية ..(ولو ان الوقت مبكر شوي هههه Smile...)

بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير
وكل الشكر للمبادرة الحلوة من الاخية الشهيدة الحية


نحبتكم في الله شبح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع الامل
عضو مخضرم
avatar

انثى عدد الرسائل : 997
العمر : 24
البلدة : المغرب
المهنة : طالبة
رقم العضوية : 19
نقاط : 108
تاريخ التسجيل : 17/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: عرس المهندس   الأحد 25 يوليو 2010, 23:55

يااااااااااااااااااااا اللله عشنا كمااااااااااان و شفنا اليوم يلي اخونا المهندس رح يتزوج فيه الف الف الف مبروك
مهندسنا و منتمنى من ربنا يرزقك السعادة و الهناء في حياتك الزوجية ان شاء الله و الذرية الصالحة يا رب اميييييييين

شكرا الك اختي الشهيدة الحية ع البادرة الطيبة منك


احلى سلامو الكم يا غاليين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفجر الباسم
نائب المدير
avatar

انثى عدد الرسائل : 4852
العمر : 28
البلدة : غزة
رقم العضوية : 127
نقاط : 5973
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: عرس المهندس   الإثنين 26 يوليو 2010, 01:42

الف مبروك اخي المهندس ..
بارك الله لكما وبارك علىكما وجمع بينكما على خير ..

اخي احمد اهل اليمن مشغولين بالتحضير للعرس Smile

_________________


... ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين ، ، ،
... إن يمسسكم قرحُ فقد مس القوم قرح مثله ،،،،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت حماس
عضو مخضرم
avatar

انثى عدد الرسائل : 535
العمر : 27
البلدة : gaza.com@
رقم العضوية : 43
نقاط : 511
تاريخ التسجيل : 13/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: عرس المهندس   الإثنين 26 يوليو 2010, 03:46

الف مبااااااااااااااااارك مهندسنا ولو انك يعني ما عزمتنا

يعني خايف نيجي وناكل الكيك في العرس
يا سيدي مش راح نقدر نيجي بس يلا تبراية عتب اعزم ولو


على العموم الف مبااااارك كمان مرة

وبارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشهيدة الحيه
عضو نشيط
avatar

انثى عدد الرسائل : 183
العمر : 28
البلدة : في أرض الله الواسعه
نقاط : 423
تاريخ التسجيل : 06/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: عرس المهندس   الإثنين 26 يوليو 2010, 20:01

ماشالله ماشالله الصفحة مليانه
الله يبارك فيكم جميعاً
مروركم أنار صفحتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غند
عضو مخضرم
avatar

انثى عدد الرسائل : 590
العمر : 27
البلدة : سوف أختفــي يوماً ما ..~
المهنة : لاأعلم
رقم العضوية : 227
نقاط : 898
تاريخ التسجيل : 20/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: عرس المهندس   الثلاثاء 27 يوليو 2010, 21:06

( بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير)

ألــــــــــــــــف مبرووك زواجك أخي المهندس

00113 00113 00113

بس الزوا ج خلص ولا يمكن نحضر ههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amal hanin
عضو ذهبي
avatar

انثى عدد الرسائل : 3501
العمر : 27
البلدة : ***_***_***
المهنة : SM
رقم العضوية : 162
نقاط : 5324
تاريخ التسجيل : 22/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: عرس المهندس   الثلاثاء 27 يوليو 2010, 22:35

الف الف الف الف الف الف الف مبروك اخي المهندس.

ان شاء الله حياة مليئة بالافراح و المسرات و التوفيق .
وذرية صالحة ان شاء الله.

مشكورة اختي الشهيدة الحية على اللفة الرائعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهندس
عضو مؤسس
avatar

ذكر عدد الرسائل : 8443
البلدة : في قلب حماس
المهنة : مهندس إتصالات
رقم العضوية : 2
نقاط : 1554
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: عرس المهندس   الخميس 05 أغسطس 2010, 21:42

الله يبارك فيكم جميعا و الشكر الأكبر للأخت الشهيده الحية لأني بالفعل يوم العرس دخلت اغلب المنتديات و لقيت ما حد نزل تهنئه و اليوم شفت تهنئتك فشكرا جزيلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فجرة
مشرف عام
avatar

انثى عدد الرسائل : 772
العمر : 26
البلدة : الجزائر
المهنة : طلبة علم
رقم العضوية : 388
نقاط : 1819
تاريخ التسجيل : 25/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: عرس المهندس   الجمعة 06 أغسطس 2010, 00:26

( بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير)

ألــــــــــــــــف مبرووك زواجك أخي المهندس

والله يرزقك الذرية الصالحة وتشوفهم من اهل الخيروالمحبة

ويكون من اهل الجنة

_________________







جزائرية بقلب فليسطني


اذا تحبوني ادعولي بالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرتشرين
مشرفة منتديات حواء
avatar

انثى عدد الرسائل : 782
العمر : 30
البلدة : عدن
المهنة : طالبة جامعية
رقم العضوية : 349
نقاط : 1498
تاريخ التسجيل : 04/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: عرس المهندس   الجمعة 06 أغسطس 2010, 00:41

مبارك زواجك اخوي المهندس
الله يكتبلكم السعادة .... ويبارك لكما وعليكما ويجمع بينكما فى خير
عقبال نشوف اولادك ياااارب...الله يرزقك الذرية الصااالحه

يسلمو اديكي اختي الشهيده الحيه

_________________

مَا كُنتُ أعْلمُ أنَّ العِشقَ يَا وَطَنى..... يَومًا سَيَغْدُو مَعَ الأيَّامِ إدمانَا

عَلَّمْتَنا العِشْقَ حَتَّى صَارَ فى دَمِنَا..... يَسْرِى مَعَ العُمْرِ أَزْمَانًا فَأزْمَانَا

عَلَّمْتَنا كَيْفَ نَلْقَى المَوْتَ فى جَلدٍ..... وكَيْفَ نُخْفِى أَمَامَ النَّاسِ شَكْوَانَا

هَذَا هُوَ المَوْتُ يَسْرِى فى مَضَاجِعِنَا..... وأَنْتَ تَطْرَبُ مِنْ أنَّاتِ مَوْتَانَا

هَذَا هُوَ الصَّمْتُ يَشْكُو مِنْ مَقَابِرِنا..... فَكُلَّمَا ضَمَّنا صَاحَتْ بَقَايَانَا

بَاعُوكَ بَخْسًا فَهَلْ أَدْرَكتَ يَا وَطَنِى..... فِى مَأتمِ الحُلمِ قَلبِى فِيكَ كَمْ عَانَى؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو يزن
عضو نشيط جدا


ذكر عدد الرسائل : 362
العمر : 42
البلدة : اللهم امنا في اوطاننا
المهنة : حلويات
رقم العضوية : 396
نقاط : 701
تاريخ التسجيل : 19/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: عرس المهندس   الجمعة 06 أغسطس 2010, 15:45

مبارك عرسك يا اخونا المهنس
ولو انك ما عزمتنا والله كان افرحنالك
والله المثل بقول اعزم والزم وكل شي نصيب هههه
المهم (بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكم في خير)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشهيدة الحيه
عضو نشيط
avatar

انثى عدد الرسائل : 183
العمر : 28
البلدة : في أرض الله الواسعه
نقاط : 423
تاريخ التسجيل : 06/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: عرس المهندس   الجمعة 06 أغسطس 2010, 22:16

بارك الله فيكم جميعاً
الله يجزيكم الخير
وإن شالله الفرح دايما ببلاد المسلمين
وماعملنا غير الواجب
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عرس المهندس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنتديـات الوحـــدة الــوطــنية :: المنتديات العامة :: منتدى الأخوة للتواصل و التعارف-
انتقل الى: